جرب..ولن تندم

الأربعاء، 6 مارس 2013

فوتوشوب - خيارات الألوان لأعمالك


باستعمال فوتوشوب، بإمكاننا العمل على الصور الفوتوغرافية وتغييرها. أو حتى إنشاء أعمال أصلية على البياض لأن المطبوعات وصور الويب لا توفر إلا عددا محدودا من الألوان. ولهذا فنحن ملزمون أو على الأقل مدعوون للتحكم في خيارات الألوان الخاصة ببرنامج فوتوشوب الذي نعمل عليه.

خيار الألوان العشوائي للفوتوشوب هو sRGB، خيار محدود الألوان لصور الويب حتى تكون خفيفة بحيث يتم تحميلها بسهولة حتى في حالة صبيب انترنت الضعيف.  sRGB  يوفر اقل الألوان بالمقارنة مع ما توفره الطابعات. المصممون  والفوتوغرافيون يفضلون غالبا العمل ب فضاء ألوان أكثر شمولا يسمى  Adobe RGB (1998) للعمل على مشاريع هدفها الطباعة بجودة عالية.

على برنامج فوتوشوب، من السهل اختيار وتغيير إعدادات الألوان التي تسمح لنا بالحصول على صور ذات جودة عالية.   سنختار North America Prepress 2 و RGB لفضاء الألوان الخاص بالفوتوشوب حتى نحصل على اكبر قدر ممكن من الألوان.

من قائمةEdit  Color Settings <--  تفتح نافذة ونختار North America Prepress2  بالنسبة لSettings








برنامج فوتوشوب، تحميل فوتوشوب ،فوتوشوب عربي ،تحميل فوتوشوب عربي ،تحميل برنامج فوتوشوب مجاني ،دروس فوتوشوب للمحترفين بالصور ،صور خلفيات فوتوشوب للتصميم ،تحميل فلاتر فوتوشوب، دروس فوتوشوب للمبتدئين ، تحميل فرش فوتوشوب،  تحميل فوتوشوب مجانا، فوتوشوب 7، فوتوشوب 8 ، فوتوشوب 9 ، فوتوشوب 10، فوتوشوب CS4، فوتوشوب ، فوتوشوب CS5، فوتوشوب CS6، فوتوشوب CS7، فوتوشوب CS8،
س مبسطة لفوتوشوب فوتوشوب cs6 للمبتدئين

0 on: "فوتوشوب - خيارات الألوان لأعمالك"